الجيلبريك فـرصة عـمـل !








كيفن لي احد  الطلاب البارعين في أمور التكنولوجيا من جامعة جيورج ماسون اكتشف طريقة لاقتحام البنوك عن طريق الجلبريك في الأي فون. وهو أحد كبار الدارسين لعلوم الكمبيوتر، يقول بأنه يعمل بدوام كامل كـمخترق للي فون , ويربح ما يزيد عن 50000 دولار سنويا عن طريق اختراق أجهزة الأي فون الخاصة بعملائه، والعملية في اتساع اسبوعياً .

من إعلان بسيط على craigslist تحول الى عمل كامل، ونشرت صحيفة محلية         "
washingtonpost" أعمال كيفين لي الناجحة والمربحة. يقول كيفن " بصراحة عندما بدأت لأول مرة كان العمل لأصدقائي ولنفسي، ومن هنا تضخم العمل."
بداية كنت أحصل على 5 الى 10 عملاء في الأسبوع ، اما الآن وصل عددهم الى ما بين 30 الى 40 .
كان لدي عميل واحد فقط من السفارة المنغولية الذي أراد ان يستخدم الأيفون عند ذهابه الى عاصمة منغوليا .


على الشخص أن يتسائل اذا كان كل هذا الاهتمام سيؤدي بطريقة او بأخرى الى أبل ان تتواصل مع السيد لي بخصوص عمله

ايضا، تحدثت
washingtonpost عن التفاصيل بخصوص عمليه  الجيلبريك .

إضافة الى ذلك، يقول المؤسس المشارك كايلي ماثيوس : " رأينا توسع كبير في المنطقة. ، دعاية تويوتا و الموضوع  ان هناك تحول اليه ,  والجيلبريك أصبح أكثر انتشاراً. وهذا الشي اصبح في تطور مستمر، بل أصبح هناك متاجر تساعدك في كسر حماية هاتفك الخاص.


كل الشكر لمن ساهم في الترجمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger